تحميل برنامج بايدو فايرس Download Baidu Antivirus 5.9

. . ليست هناك تعليقات:

يعتبر 
 
برنامج بايدو انتي فيروس من أهم برامج مكافحة الفيروسات حيث يوفر البرنامج لجهاز الكمبيوتر الحماية الكفاية من الفيروسات بجميع انواعها مثل الديدان و التورجان و البرامج الملغمة و ملفات التجسس ، حيث يقوم البرنامج بالفحص الدورى لملفات الكمبيوتر  و حماية الملفات و حماية منافذ USB و الحماية اثناء تصفح الانترنت و منع تنزيل الملفات الضارة التى تحتوى على الفيروسات، برنامج بايدو انتي فيروس مجاني و يقوم بحماية  من البرمجيات الخبيثة المنتشرة في الانترنت .


Download Baidu Antivirus 5.0.3

يوفر برنامج بايدو انتي فيروس جدار ناري قوي يحمي من هجمات الهاكرز و الخصوصية و الحفاظ على سرية معلوماتك و بياناتك أثناء تصفح الانترنت و رصد اى عناصر مشبوهه على جهاز الكمبيوتر ، كما يعتبر البرنامج من الادوات البسيطة و السريعة ، لكشف الفيروسات بكل فاعلية و اذا كان لم يستطيع حذف جميع الفيروسات بشكل كامل الان انة ينبهك بضرورة اتخاذ قرار لحذف تلك الفيروسات قبل اتلاف جميع محتويات الحاسوب ، برنامج بايدو انتى فايرس تطبيق مجانى و يمنع الهجمات و الاختراقات التى يتعرض لها جهاز الكمبيوتر .




من المميزات التى يوفرها برنامج Baidu Antivirus :-
هى التحميل المجانى للبرنامج و امكانية الحصول على التحديثات بدون مقابل ، كما يضمن البرنامج استهلاك موارد أقل للجهاز مما يتنج عنة سرعة فى تشغيل البرنامج و العثور على المخالفات . 

حجز الفيروسات الغير معروفة بشكل سريع عن ملفات الجهاز و الاستجابة و العثور على الفيروسات الحديثة المنتشرة على الانترنت يوميا .

قادر على التعامل مع معظم أنواع الفيورسات و وجود خيارات للتعامل مع الفيروسات التى تم أكتشافها من قبل ، و الاهم فى ذلك هو البرنامج متوافق مع نظام التغشيل  ويندوز 10 .


معلومات عن البرنامج

أصدار البرنامج : Baidu Antivirus 5.9.0.217313

تاريخ الاصدار : ابريل 2016

المطور : Baidu, Inc


حجم البرنامج : 27 ميجا بايت

لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات

متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز

Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى
الانتقال الى صفحه التحميل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

الأرشيف

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظه. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اخترنا لك

تحميل لعبة Call of duty 4 ModernWareFare برابط مباشر utorrent

عمليات قتالية سريعة وعصرية Call of Duty 4 هي لعبة تصويب بلاعب واحد تضعك في وسط مواقف حرب ضارية، ولها طرق أكثر اتساعاًبعدة لاعبين على إنترن...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Recommended