تحميل تطبيق NewPipe اخر اصدار مجانا

. . ليست هناك تعليقات:

تحميل تطبيق NewPipe اخر اصدار مجانا

نتيجة بحث الصور عن ‪NewPipe‬‏

 

 

عميل يوتيوب خفيف الوزن، القوي

   الوصف .

NewPipe هو عميل اليوتيوب التي لا تستخدم أي من المكتبات التي تعتمد على الإطار Google أو على أي يوتيوب API. يقتصر التطبيق على تحليل يوتيوب نفسه من أجل الحصول على المعلومات المطلوبة. هذا يعني أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق على أي جهاز، حتى تلك التي ليس لديها خدمات جوجل مثبتة.

أفضل جزء في NewPipe، ومع ذلك، ليس إمكانية استخدامه بدون خدمات جوجل: انها كل شيء آخر. مثل صغر حجمه (بالكاد 2 ميغا بايت) وغيرها من الميزات، مثل إمكانية الاستماع إلى أشرطة الفيديو في الوقت الذي يلعبون في الخلفية، أو حتى تنزيلهم. في الحقيقة، يمكنك إما تنزيل الفيديو أو مجرد الصوت.


في خيارات التكوين ل NewPipe، يمكنك اختيار المقاييس المفضلة لديك (360p افتراضيا). يمكنك أيضا ربط فيديو خارجي أو مشغل ملفات الصوت من أجل تشغيل ملفات الفيديو الخاصة بك. وبطبيعة الحال، يمكنك اختيار الدليل الذي تريد حفظ كل من الفيديوهات التي تم تحميلها والملفات الصوتية. يتيح خيار آخر مثير لاهتمام إجبار كل حركة المرور من خلال Tor.

NewPipe هو عميل يوتيوب متميز يسمح لك بتحميل ملفات الفيديو يوتيوب مع خصوصية تامة. أفضل جزء هو أنه يتيح لك بث الموسيقى في الخلفية والقيام عمليا بأي شيء يمكنك القيام به مع العميل الرسمية.


 للتحميل المباشر من هنا ..


http://dw.uptodown.com/dwn/j0poyvHhEjFCQWGxN7QegIFTjELTpgKIabb6H-9I7msRUaA56xBMM_ygKF8Yu3ZF29KuWua2JpjsKQaWKEb7ay5oVDOQ5lmydrv8N55_jlX7v8xS2hLrIog0CzcXPfcw/bQwFd21nYgMtF0-4ow2oxxZXMDnj4Urlw5kYKLD7Z2eYD18Zpg8Sc56hutPjGKUY48itMuHjxrTLwO8W2gmZZMcsY5OxQ6w9Tbz7GzDhLSEaqCIiipE56aTpHMHnM9Cb/kxejB2JPBJdRaee8boUi1ldMrfkaRZ_Prl13Wu_-syIH8ZtPu9VMMzBbpgx5YY-5G09FEEa9BDbZFGsKL2W1q9FgqnBZ4n-nWm58k7hzYxRNFrFmboRWrbD5btxHfjr9/PcgTG0b401W_jJ4jl8WUSs3SCTmmxRTn0pLMr4xiZes=/



شاركنا بتعليق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

الأرشيف

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظه. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اخترنا لك

تحميل لعبة Call of duty 4 ModernWareFare برابط مباشر utorrent

عمليات قتالية سريعة وعصرية Call of Duty 4 هي لعبة تصويب بلاعب واحد تضعك في وسط مواقف حرب ضارية، ولها طرق أكثر اتساعاًبعدة لاعبين على إنترن...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Recommended