تحميل كوره Real Football 2013 برابط مباشر مجانا

. . ليست هناك تعليقات:
تحميل كوره Real Football 2013 برابط مباشر مجانانتيجة بحث الصور عن ‪Real Football 2013‬‏

الوصف ..


Real Football 2013 هي لعبة رائعة لكرة القدم، ذلك أنها تابعة لعلامة Gameloft، ستسمح لنابالتمتع بواحدة من أكثر طرق السباق تسلية يمكن أن تحصل عليها. سيكون علينا فيها اختيار عميد الفريق وهو لاعب حقيقي في الدوري الاسباني لكرة القدم وسيختار بقية اللاعبين. ونحن نفوز في المباريات ونكسب المال سوف نكون قادرين على الاشتراك في المزيد والمزيد من المواهب الحقيقية لفريقنا.

فضلا عن شراء لاعبين، سيكون علينا تحسين جوانب أخرى كثيرة في فريقنا، مثل مرافق النادي أو الملعب نفسه. عندما نقوم بهذه التحسينات، سوف نقوم أيضا بكسب الولوج إلى مسابقات جديدة ونتيجة لذلك سنحصل على مكافآت أفضل لكل لعبة نفوز بها.

الآن، حيث المتعة الحقيقية في Real Football 2013 موجودة في المحاكاة. لم تحاول اللعبة تقديم عمق تكتيكات الألعاب للوحات مفاتيح اللعبة أو لمحطات العمل ولكن لديها آلية مباشرة ومسلية سوف تزداد تعقيدا أكثر بشكل تدريجي.

تسجيل هدف سيكون بسيطا نسبيا ضد فرق أصغر، ولكن كلما تطورنا سنلاحظ أن الفرق الكبيرة ستجعل الأمور صعبة أكثر فأكثر. وهذه هي الطريقة التي ينبغي أن تكون عليها.

Real Football 2013 هي لعبة كرة قدم مسلية جدا، فهي سوف تسحر عشاق هذه الرياضة. علاوة على ذلك، وعلى الرغم من أنها لا تتوفر على جميع التراخيص الرسمية، إلا أنها تتوفر على العديد من الأسماء الحقيقية للاعبين (منها الصور). 


للتحميل المباشر من هنا ..



شاركنا بتعليق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

الأرشيف

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظه. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اخترنا لك

تحميل لعبة Call of duty 4 ModernWareFare برابط مباشر utorrent

عمليات قتالية سريعة وعصرية Call of Duty 4 هي لعبة تصويب بلاعب واحد تضعك في وسط مواقف حرب ضارية، ولها طرق أكثر اتساعاًبعدة لاعبين على إنترن...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Recommended