تحميل تطبيق Youtube MP3 تحميل الأغاني من من فيدوات يوتيوب مجانا

. . ليست هناك تعليقات:
تحميل تطبيق Youtube MP3 تحميل الأغاني من من فيدوات يوتيوب مجانا 


نتيجة بحث الصور عن تحميل تطبيق Youtube MP3 تحميل الأغاني من من فيدوات يوتيوب مجانا 



YouTube MP3 هو اداة لتحميل الموسيقى تتيح لك إمكانية إستخراج الصوت من فيديو اليوتيوب وتخزينها بصيغة MP3 في ذاكرة جهازك حتى تتمكن من الإستماع لها دائما مع باقي الأغاني.

تحميل الأغاني او الملفات الصوتية بسيط. في أداة البحت داخل التطبيق قم بكتابة إسم الفيديو الذي تريد تخزينه وتحميل الأغنية من خلاله وبعدها ستتمكن حتى من الإستماع لأغانيك عبر التطبيق نفسه.

YouTube MP3 تتيح لك إمكانية التحميل المتزامن بينما تستمع لباقي الأغاني من خلال التطبيق نفسه.

YouTube MP3 هو أداة تحميل قوية تساعد على حفظ أغاني اليوتيوب في ذاكرة جهازك وأفضل شيء انك ستتمكن من حفظ الأغاني و المونولوج و أي مقطع صوتي اخر من اليوتيوب.

 للتحميل المباشر من هنا..


http://dw.uptodown.com/dwn/uHmhJKCUOXoRYZWtRI3Ndx6zLYDvmQO9uontiDyGNZ6OYBsiEwzDxiicdLECdL6geS-RzRpUWBoa7MRaXz5HjsXHHXfkGjd-gcTyU6xApcNQyijw1JS6NQczdxUYkAUZ/mlivADD4Qo5tk7Hv8H2K-B7GkEJHbBjpULadqrZsNwg7CU04RNE4tTitOLeeSc7RWy_gkhy3hpoG_XkFCtr6e5BanBQUSXhVCsD-6nj7h-OMEGg-lD5XLNHZqAioTlow/eNE5mPwgFC9AYdBF1ovSektIuTAV-jplMDn3UmF0WzspdDYNADqwxebn2aOLi5vk7DWCuLHJGCH_grH5mzqLQZMFHI73PLCbu9AQEdMvdE854-TIzX_EW-_u5HjKq0ej/mItABd2PL1K1I9TT16gilyCnkx1WnfsBu0l_QUnPTw9yt1mfFt8cwUAplDLfO7pA/



شاركنا بتعلقق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

الأرشيف

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظه. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اخترنا لك

تحميل لعبة Call of duty 4 ModernWareFare برابط مباشر utorrent

عمليات قتالية سريعة وعصرية Call of Duty 4 هي لعبة تصويب بلاعب واحد تضعك في وسط مواقف حرب ضارية، ولها طرق أكثر اتساعاًبعدة لاعبين على إنترن...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Recommended